الرئيسيةس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بالصور - مرشح لرئاسه الجمهوريه يهدد المشير طنطاوى ويقول : لسنا مغفلين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
RodRid



عدد المساهمات : 20
تاريخ التسجيل : 05/11/2011

مُساهمةموضوع: بالصور - مرشح لرئاسه الجمهوريه يهدد المشير طنطاوى ويقول : لسنا مغفلين   الأحد نوفمبر 06, 2011 8:42 pm


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

هاجم حازم صلاح أبو إسماعيل، المرشح المُحتمل لرئاسة الجمهورية، المجلس الأعلى للقوات المسلحة، قائلاً: ''لسنا شعب مغفل لنسمح باستمرار العسكر في الحكم؛ ليأتي لنا حسني مبارك بـ شَرطة، وأمن دولة بـ شَرطة'' مضيفًا:'' لن نعود إلى الوراء، ولن يحكمنا مبارك جديد''.

وتابع أبو إسماعيل - خلال الخطبة التي ألقاها عقب إمامته بألاف المواطنين في صلاة عيد الأضحى بإحدى ساحات شبرا الخيمة - أن المجلس العسكري طالب الشعب المصري بالهدوء فور سقوط الرئيس السابق بداعي الحفاظ على الاقتصاد وعودة الأمن، مضيفًا:''فجأة وجدنا أن المجلس دعا المواطنين للهدوء ليستمر في السلطة لمدة عامين ونصف على الأقل''.
وخاطب الداعية الإسلامي، المشير حسين طنطاوي، والفريق سامي عنان، والدكتور علي السلمي - حسبما أشار - قائلاً: ''انقضى زمن التلاعب بأصحاب العقائد لسنا نعاجًا أو خرافًا لكي تربطونا بالمبادئ الدستورية، أو نضع الدستور الجديد وأسلحتكم فوق رقابنا متابعًا في حدة: ''نحن قوم سنعيش كرماء أو نستشهد''.
ودعا المحامي بالنقض المواطنين إلى المشاركة في مليونية 18 فبراير، قائلاً: ''سنخرج جميعًا في هذا اليوم لنلعن رفضنا لوثيقة السلمي، وعدم استمرار المجلس العسكري في الحكم.. ولن نعود من الميدان إلا بعد الاستجابة''.
في سياق متصل، أشار أبو إسماعيل في خطبته - التي استمرت لقرابة الساعة - إلى أن الثورات العربية الحالية بداية لإيقاظ الأمة الإسلامية وتحرير المسجد الأقصى، مستنكرًا أن يسمح التيار الإسلامي بعودة حكم العلمانيين مرة أخرى، والذي سلم البلاد إلى أمريكا، على حد وصفه.

وتطرق المرشح للرئاسة إلى المسائل الفقهية الخاصة بمناسك الحج ويوم عرفات، متتبعًا بعض الأحاديث النبوية والآيات القرآنية المتعلقة بهذا الشأن، وكذلك مقتطفات من تاريخ الدولة الإسلامية إبان فترة حكم النبي والخلفاء الراشدين.
وعقب انتهاء الشيخ أبو إسماعيل من خطبته، هتف أنصاره: ''المُبيعة المُبيعة''، ''إسلامية إسلامية .. لا لفلول العلمانية''، ''بالروح بالدم نفديك يا إسلام''، ''مصر هاتفضل إسلامية''، ''خيبر خيبر يا يهود .. جيش محمد سوف يعود;''، ''الشعب يريد تطبيق شرع الله''،''الشعب يريد أن يحكم بالقرآن''.
كما حضر إلى ساحة المجمع الإسلامي الكبير بمنطقة مسطرد في شبرا الخيمة؛ الدكتور محمد البلتاجي، مع انتهاء حازم صلاح أبو إسماعيل من إلقاء الخطبة، متجهًا إليه ليصافحه ويعانقه وسط حضور العشرات.

وكان البلتاجي، البرلماني السابق عن كتلة الإخوان المسلمين والذي يتصدر رأس قائمة التحالف الديمقراطية بالدائرة الثانية بمحافظة القليوبية في الانتخابات الجارية، قد قام بتأدية صلاة عيد الأضحى في مسجد الفتح بشبرا الخيمة غرب، ليحضر بعدها إلى ساحة أبو إسماعيل التي شهدت تواجدًا سلفيًا مكثفًا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بالصور - مرشح لرئاسه الجمهوريه يهدد المشير طنطاوى ويقول : لسنا مغفلين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
bladi :: القسم السياسى :: آخر الأخبار والمناقشات السياسية فقط.-
انتقل الى: