الرئيسيةس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 احدث خبر :الجامعة الألمانية تهدد طلابها بالفصل بعد اعتزامهم التظاهر 14 نوفمبرالقادم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
RodRid



عدد المساهمات : 20
تاريخ التسجيل : 05/11/2011

مُساهمةموضوع: احدث خبر :الجامعة الألمانية تهدد طلابها بالفصل بعد اعتزامهم التظاهر 14 نوفمبرالقادم   الأحد نوفمبر 06, 2011 8:39 pm

أصدر طلاب ''الإخوان المسلمين'' والطلاب ''الاشتراكيين الثوريين'' واتحاد طلاب الجامعة الألمانية، بيانًا، الأحد، تضمن عددًا من المطالب، التي وصفها البيان بـ''غير القابلة للتفاوض''، أولها ''إلغاء الانتخابات غير الشرعية بالجامعة والقائمة على لوائح مؤقتة لا تعبر عن إرادة جموع الطلبة، كذلك عرض مقترح لائحة الطلاب المقدم من الاتحاد على الطلاب في استفتاء وتفعيلها في حالة الموافقة عليها''.

وأضاف البيان ضمن المطالب ''نشر لوائح الجامعة الداخلية لجموع الطلاب بجانب عرضها على أي طالب قبل التحاقه بها، لترسيخ سيادة القانون وحق الإنسان في معرفة كامل حقوقه وواجباته، وكذلك تفعيل آلية لتوثيق كل المعاملات ما بين الطلاب وموظفي الجامعة، سواء كانوا إداريين أو أكاديميين''.

كان عدد من القوى السياسية الطلابية بالجامعة الألمانية قد أعلنوا اعتزامهم التظاهر يوم 14 نوفمبر الجاري لعرض مطالبهم، إلا أنهم فوجئوا بخطاب من إدارة الجامعة بتأجيل الدراسة وتهديد الطلاب بفصلهم حال تظاهرهم.

وأكد الطلاب على الرفض الكامل ''لتلاعب إدارة الجامعة بمشاعر مختلف الطلاب وأولياء أمورهم عن طريق التلويح بفكرة تعطيل الدراسة، رغم أن اتحاد الطلاب هو أكثر الجهات حرصًا على مصلحة الطلاب وانتظام سير العملية التعليمية''.

ورفضوا ما ورد من تهديدات صريحة من قبل إدارة الجامعة عن احتمالية تدخل مؤسسات الدولة لتطبيق قوانين مدنية وجنائية على طلاب الجامعة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
احدث خبر :الجامعة الألمانية تهدد طلابها بالفصل بعد اعتزامهم التظاهر 14 نوفمبرالقادم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
bladi :: القسم السياسى :: آخر الأخبار والمناقشات السياسية فقط.-
انتقل الى: